Thursday, May 8, 2008

I love this joke

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة

فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة

فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

6 comments:

شيكابابي said...

لووول

يا عيني على هريدي

Angelo said...

LOL hilarious. It certainly made my day :)

Joud said...

haha chikababi

angelo: :D

BLaSha said...

mo 9ij!!!

LOOOOOOOOOL

elijah said...

LOOOOL that's a good one

Joud said...

it never gets old !